يكون شكلة ستايل اغاني عربية


    خاص.. النصر يفاوض الإيطالي زينجا بعد ايقاف ديسلفا

    شاطر
    avatar
    غلا الروح
    Admin

    عدد المساهمات : 151
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://ra3b6ic.yoo7.com

    خاص.. النصر يفاوض الإيطالي زينجا بعد ايقاف ديسلفا

    مُساهمة  غلا الروح في الإثنين فبراير 15, 2010 10:11 am

    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
    صرح مصدر مسؤول في ادارة نادي النصر ان هناك خطا ساخناً مفتوح خلال المرحلة المقبلة للتفاوض من العديد من المدربيين الفنيين في خطوة رسمية لتغيير المدير الفني الاورجواني جورج ديسلفا على خلفية قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم الاحد بايقافه 8 مباريات مع تغريمه 20 الف ريال سعودي بعد إشاراته لحكم مباراة فريقه الأخيرة امام الهلال بالرشوة.
    وذكر المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com أن الادارة النصراوية تفاوض في الوقت الحالي المدرب الإيطالي والتر زينجا على العرض الذي تقدموا له به وفي انتظار رده.

    وفي حالة رد زينجا بالموافقة فسيسرع هذا من إنهاء ارتباط النصر بديسيلفا الذي سيغيب عما تبقى من مباريات النصر هذا الموسم وربما مباريات افتتاح الموسم المقبل حسب النظام.
    وسبق للإيطالي زينجا أن درب نادي العين الإماراتي وقبله باليرمو الإيطالي ودينمو بوخارست الروماني، وهو الحارس الذي قاد إيطاليا إلى المركز الثالث في مونديال 1990.
    وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد ووصفت في بيانها حركة مدرب النصر بـ"غير الأخلاقية"، مستندة إلى المادة 40 من لائحة الانضباط التي اعتمدت مطلع الموسم الحالي في اتحاد الكرة السعودي.
    وكان النصر قد خسر مباراته الأخيرة أمام الهلال بهدفين لهدف في دور ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي، والتي قادها الحكم الروماني أيونوت ماريس أفرام، وطرد فيها مواطنه لاعب وسط الهلال رادوي، إلا أن النصراويين أبدوا تذمرهم الشديد من قرارات الحكم قبل حالة الطرد.
    :::::::::::::::: التوقيع خورخي فالديفيا :::::::::::

    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:16 am