يكون شكلة ستايل اغاني عربية


    مغالاة هيكسبيرغر تدفع البحرينيين للتفاوض مع شحاتة

    شاطر
    avatar
    غلا الروح
    Admin

    عدد المساهمات : 151
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://ra3b6ic.yoo7.com

    مغالاة هيكسبيرغر تدفع البحرينيين للتفاوض مع شحاتة

    مُساهمة  غلا الروح في الأحد يناير 31, 2010 9:05 am

    مغالاة هيكسبيرغر تدفع البحرينيين للتفاوض مع شحاتة
    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
    قلص الاتحاد البحريني لكرة القدم قائمة المدربين المرشحين لتولي قيادة المنتخب الأول إلى ثلاثة مدربين بينهم المدرب المصري حسن شحاتة والنمساوي هيكسبيرغر. وقال مصدر مقرب من صنع القرار أن الاتحاد البحريني سيحسم هوية المدرب خلال الشهر القادم أي قبل شهرين ونيف من انتهاء عقد المدرب التشيكي ميلان ماتشالا الذي بات مؤكداً عدم إستمراريته مع الأحمر خلال الاستحقاقين الخليجي والآسيوي . ويعيش الشارع البحريني حالة من الترقب نحو هوية المدرب الجديد للفريق بعد سلسلة من الإخفاقات وأهمها فشل الوصول إلى نهائيات كأس العالم مرتين متتاليتين.


    ويبدو ان المسؤولين في اتحاد الكرة عازمون نحو الدخول في مفاوضات جادة مع مدرب ذي جنسية عربية في إشارة إلى المدرب شحاتة، خصوصاً وان نائب رئيس الاتحاد البحريني للشؤون الإدارية والمالية أحمد النعيمي نفى وجود مفاوضات مع مدرب سبق له العمل في البحرين في إشارة تؤكد عدم مجيء هيكسبيرغر الذي سبق وأن قاد فريق الأهلي ومن ثم قاد لفترة وجيزة منتخب البحرين منتصف التسعينيات.


    ويبدو أن العائق الذي سيقف عثرة في إستقدام المدرب هيكسبيرغر يكمن في طلب الأخير راتبا شهريا رفيعا يضاهي بما يتقاضاه حالياً مع نادي الوحدة الإماراتي، غير ان النعيمي أكد بدوره ان الميزانية التي يمتلكها الاتحاد تمنعه من الموافقة على مطالبات المدرب النمساوي والتي تتخطى حاجز 20 ألف دولار شهرياً، علماً بأن المدرب المذكور حضر للبحرين سابقاً بأجر لايتعدى الـ 4 آلاف دولار!.


    وفي آخر التطورات، ينتظر المسؤولون في اتحاد الكرة انتهاء بطولة أمم أفريقيا لأجل فتح باب التفاوض بشكل جاد أكثر من ذي قبل مع المدرب المصري حسن شحاتة لأجل إقناعه بقبول تولي قيادة منتخب البحرين خلال الفترة القادمة وبعقد يمتد إلى عامين .


    وكان اتحاد الكرة قد فاوض المدرب المصري قبل بضعة شهور لتولي المهمة، غير أن «المعلم» لم يعط جواباً واضحاً في الأمر نظراً لتركيزه في تلك الفترة على إعداد «الفراعنة» لبطولة الأمم الأفريقية . ويعتبر شحاتة مطلب كثيرين في البحرين خصوصاً في ظل السمعة الجيدة التي يتمتع بها والنجاحات الكبيرة التي يحققها مع منتخب بلاده والذي سيكون اليوم قاب قوسين أو أدنى من المحافظة على لقبه الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي شريطة تخطي منتخب غانا في النهائي، بيد أنه من غير المستبعد أن يكون نجاح شحاتة دافعاً لأندية ومنتخبات خليجية وعربية للمنافسة على ضم المدرب المصري.





    المصدر : جريدة البيان

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 9:40 am